بعد م رجعو من المدرسه
ع المغرب
عند هديل
كانت قاعده هي و جنى
هديل : جنو
جنى : هلا
هديل : ادق ع وليد و طلول يجون
جنى : ايه ليش لاء
دقت ع وليد
وليد : همممم
هديل : حبيبي
وليد : ي لبى هالصوت فديتك يا ناس
هديل : احمم
وليد : اموت ع الي استحى
هديل : تغزل فيني بعدين
وليد : هههههههههههههه
هديل : مر طلول و تعالو عندي البيت
وليد : اوكي صار تامرين امر
هديل : ما يأمر عليك ظالم
سكرت
جنى : ها خلصتو مغازل
هديل : هههههههههههههه ايه
هديل : الا وين حمود
جنى : مدري بروح اشوفه
دخلت جنى غرفته
لقته نايم راحت صحته عشان يتحمم و يلبس
راح وليد و جاب طلول و عبال ما يوصلو بقولكم وش لبسو
وليد لبس : بنطلون اسوت و سويتر واسعه فسفوريه و ترك شعره كدش
طلول لبس برموده ابيض و تيشيرت كروهات ازرق
هديل لبست : تنوره بيج و بلوزه خمريه و تركت شعرها ع طبيعته
جنى ام الكشخه الحين : لبست بنطلون بيج و بلوزه
مورده بيج و كحلي و تركواز و كعب تركواز و
سوت شعرها كيرلي
و صل وليد و طلول
طلول دخل و تنح في جنى
مسكها من خصرها و قرب من اذنها
طلول بهمس : وش هالحلاوه
جنى : حلو !؟
طلول : حلو بس لمين ؟
جنى : افا للجني لك يعني لمين
طلول : شكلي بتهور اليوم
جنى : لا تكفه هههههههههههههههه
طلول : اموت ع هالضحكه يا ناس
هديل : ي لبى هالطله يا ناس
وليد سوا نفسه كيوت : احمم استحي
هديل طالعته بنظره
وليد : سلام عليكم اصلا مستعجل
الكل : هههههههههههههههههههههههه
طلعو ع الغرفه
وليد : هدوله خلي ديمو تيجي
هديل : تصدق كنت بقولها
وليد : طيب يلا دقي عليها
هديل : الو
ديمه : هلا مين معي
هديل : افا عليكي أنا هديل
ديمه : هههههه يت هلا
هديل : اخبارك
ديمه : الحمد الله تمام
هديل : سمعي تيجين الحين ع بيتي كلنا مجتمعين
ديمه : لا ما اقدر اطلع وسط الاسبوع ناسيه ان بكره ثلاثاء
هديل : اقول جب جب يلا عاد تععااللي بليز
ديمه : خلص اوكي بس ارسليلي وصف البيت
هديل : اوكي باي
هديل : ويت بدق ع عزوز
هديل : عزوز اخلص بسرعه م عندي رصيد تعال بيتي
عزوز : ههههههه اوكي شوي و اجي الكل موجود
هديل : يلا باي اسمع جيب معك ماك اوكي
عزوز : باي
لبس بنطلون جينز فاتح و قميص ابيض و برجله بوت احممر. و ترك شعره ع طبيعته
عند ديمه
ديمه " اوففف لازم اكشخ اول مره اروح عندها "
لبست فستان اسود لنص الفخذ جلد و مفتوح من عند
الاكمام يعني في اكمام بس مفرغه و برجها كعب
اسود و من ورا عليه خطوط بالفضي و لبست
اكسوار فضي و سوت شعرها ويفي
وصلت ديمه هي و عزوز مع بعض
ديمه : اوه هات هات شوي عنك
عزوز : لا عادي
ديمه : اقول بس عطني كيس
عزوز : خذي
ديمه رنت الجرس و فتحت لها
فصخت ديمه لعبايه
عزوز : :0
ديمه : وش فيك
عزوز : هااا !!؟
ديمه : o.O
عزوز : لا بس خقيت تجنين
ديمه نزلت راسها : شكرا
حمود مو مبين.صح نروح عنده
حمود يكلم سندس بالبيبي
و هو شكله ارتاح لها
تتوقعون بيصير شيء بينهم !؟
ديمه : كان في احد كمان وينه !؟
جنى بهمس : الله ياخذك يا حمود طيحت وجيها
طلول سمعها ماتتتت ضحك
هديل : اهه حمود بروح اشوفه
هديل فتحت الباب بكل قوتها : يا زفت تعال كلنا مجتمعين
حمود : اوفف طيب يلا جاي
هديل : قدامي
دخلو الغرفه
طلول : بنلعب صراحه
ديمه : لا أنا لابسه فستان
عزوز : طيب وش فيها
ديمه ضرب راس عزوز بالخفيف : يا دلخ شلون
بقعد و كل شيء بيبن الله يسامحكم كان قلتولي
عزوز حك راسه بغباء
هديل : طيب تعالي اعطيكي شيء من عندي
ديمه : لا حبيبتي عادي مو لازم
هديل : جب .. و يلا تعالي
طلعت لها شورت ملون و بدي ابيض و دفتها للحمام
هديل : يلا لبسي
ديمه : اوف طيب
طلعت
عزوز : هذي الي بتجنني
حمود سمعه
حمود : خقيت !؟
عزوز : بققققوهه
حمود : أجل م تبي جود
عزوز : قلت لك بخاويها
حمود : احس انك كذا
عند هبه و هيا
هبه : هي تعالي هنا شلون بيجي البيت و انو مو مخطوبين ولا شيء
هيا : أنا اقولك هو قبل م يجي بيجيب معه شيخ و عمي محمد بيجي يعني م بكون لحالي و بعدين لا تنسي ان بنتي و بنته بيصيرون خوات
هبه : اهها إذا كذا اوكي
في غرفه هديل
ديمه : يلا هدوله لازم اروح
عزوز : وين وين تو الناس
ديمه : و الله سوري بس الحين امي تعصب و مدري وش تسوي
رن جوال ديمه
ديمه : هلا ... وشو ...شرد ...... يا الله الحين شلون برجع ... لا م معي لبس .... خلص خلص ادبر نفسي ...يلا باي
ديمه : سواقنا شرد
هديل : تلاقينه طفش منك كول شوي ودي جيب ودي جيب
ديمه : هههههههه شكله كذا
هديل : شرايك تنامين عندي
ديمه : لا اخاف اثقل عليك
هديل : اقول جب جب ويت اطلع لك بيجاما
ديمه : ههههههههه اوكي
وليد : طيب و أنا
هديل : شرايكم نسوي بجاما بارتي و تنامون عندي و بكره نسحب ع السكول
جنى : قققققددداااممم
هديل : يلا شباب من عند حمود. و البنات من عندي
طلول : يلا نستأذن
جنى : طلول عيونك لا تروح كذا او كذا
طلول : امرك حبيبتي
جنى fly kiss
طلول سوى انه بيطيح
ديمه تناظرهم و تضحك
هديل : هي اليوم بتامون يعني حتى أنا و وليد ولا
ديمه : اصلا المسنقلين حلوين
عزوز : ايه ايه ايه مرا مرا مرا مرا
ديمه : هههههههههههه شفتو كيف يلا برا بنبدل
عزوز : اوككي
جنى لبست من عندها : بيجاما بيضا عليها نقط بالاسود و عليها ستراس بالاحمر من عند الكتاف كانت عباره عن شورت بس يعني لثلاث ارباع الفخذ
هديل لبست : بلوزه نص كم لونها مشمشي و شورت كحلي
ديمه : هدديلل م في شيء كلهم طوال و البلايز قصيره
هديل : مسكي هذا شورت و روحي من عند وليد اطلبي بلوزه واسعه
ديمه : لا روحي انتي بليزز
هديل اوكي لمري لله
طق طق طق << مؤثرات ههههههههه
فتحت الباب
هديل : حمود
حمود : هلا
هديل : عطني اكثر بلوزه واسعه عندك
حمود : حق منو !؟
هديل :حق ديمو
حمود : امممم خذي
عطاها وحده بنفسجي ففففاااتتتحح
هديل : شوكرا
راحت و لبستها ديمه
ديمه : هدول واسعه مرا
هديل : عادي م حنا بنام
ديمه : اوكي
جنى : ديمو بليز روحي شوفيهم خلصو
ديمو : اوككي
راحت فتحت الباب
ديمو : للحين م خلصتو ة!!!!!
عزوز : مين الاخت
ديمه دخلت و ضربت كتفه : يا اهبل أنا ديمه
عزوز : تصديقين انك احلى بالبيجاما
ديمه : هههههههههههههههه
طلول و وليد و حمود يطالعونهم
عزوز : هي هي لا تطالعون بس أنا
وليد يهمس لطلول : في شيء صح
طلول : اكيد و بعدين معاه حق. البنت م شاء الله
وليد : اقول انطم لا اقول لجنى الحين
طلول : خلاص اسف اسف
خلصو و راحو غرفه هديل
ديمه بسرعه نطت ع السرير
ديمه : أنا اليوم بنام لحالي هنا
عزوز : و بنام جمبك غصب
ديمه فتحت يدها / ههههههه حياك
عزوز نط عليها و طبع بوسه ع رقبتها
ديمه توترت بس م بينت
هديل : ههههه قومو اصلا بنشوف فيلم
عزوز : saw 5
ديمه : لا يخخوف
عزوز : عشان كذا بشوفه
ديمه : اوككي خلص عادي
قعدو عالأرض
شغلو جنى بحضن طلول و هديل بحضن وليد و حمود و عزوز و ديمه كل واحد مع نفسه
جات لقطه رومانسيه << ههههههه اهم شيء
جنى طالعت طلول و هديل طالعت وليد
و الثنتيم شفوهم بنفس الوقت
ديمه تطالعم : اصلا عادي
لفت وجها و عزوز مسكها وشفها بقققوووه
ديمه منصدمه
عزوز : عشان م يصير عادي
ديمه سكتت
طول الفيلم ديمه ساكته. عزوز حس عليها بس م بين
هديل : يلا نوم نوم الساعه صارت 3
وليد : يلا
راحو وجابو فرشات
هديل و وليد فرشه
جنى و طلول فرشه
و حمود فرشه
ز ديمه و عزوز ع السرير
ديمه : اوفففف
عزوز : ههههههههاااي
ديمه : يلا
راحت و انسدحت و اعطت عزوز ظهرها
عزوز راح و همس بأذنها : زعلانه
ديمه لفت : لا وليه ازعل
عزوز : توقعت تزعلين
ديمه : لا عادي أنا اول شيء انصدمت بس بعدين لا بس تصدق شعور حلو
عزوز : م عمرك جريبتيه
ديمه : هئه قبل شوي بس
عزوز : ي حياتي
عزوز بخبث : تجربينه مره ثانيه !؟
ديمه بغباء هزت راسها بايه
عزوز قرب منها كثثثثثيييررر
ديمه توترت
هديل : وش تسوين يلا كلاب قلنا ان اليوم م في شيء
ديمه : لا بس كان اه اوه ........
عزوز :ههههههههههههههههههه و حك راسه
هديل : يلا نامو
عزوز : طيب ليش ننام دامنا مو مداومين بكره
ديمه : صح !!!
هديل : خلاص خلاص جعلكم م نمتو
ديمه. و عزوز : ههههههههههههههههههه
ديمه لفت و عطت عزوز ظهرها
عزوز حاوطها بدينه. و نامو
نروح حق طلول و جنى
جنى : طلول
طلول : قلبه و روحه
جنى حطت يدها عند قلبه : تحبيني
طلول : ليش تسألين
جنى : يعني لاء
طلول : هههههههههههه اثبتلك
جنى : ايه
مسكها و قرب من شفايفها و باسنها بوسه طويله
ديمه حست بس كانو جهت عزوز قامت تشوف كان لازم تكون فوق عزوز شوي شافت و ماتت ضحك بس بدون صوت
عزوز قام : وش فيه
ديمه حطت يدها ع فمه و اشرت له عليهم
عزوز بهمس : احححححيييهه ابي
ديمه طالعته : تبي !!!
عزوز : يب
ديمه قرب منه و سدحته لورا
ديمه : مو وقته
عزوز : اوفففف منك خليتني اخق
ديمه : أنا اخقق
عزوز ،: و الله تجنين
ديمه : هههههه شكرا
نروح حق. هديل و وليد
هديل محترمه نفسها و م تسوي شيء
بس وليد حاضنها من ورا و في سابع نومه
في غرفه هدى اختهم الصغيره
هدي : هههههههه اخواتي كلهم نايمين م في غيري أنا و انت حبيبي
خالد : ي حياتي انتي احبك
هدى : و الله و أنا بعد
كملو كلامهم
صديقه السوء تخربك بساعتين شوفو الحين هدى تكلم شباب سكايب
و في احداث كثيره بتصير
في اليل قامت ديمه بتروح الحمام
الحمام جنب غرفه هدى
سمعت صوت ضحك و صوت شب و صوت هدى
ديمه بنفسها " ي ربي لاء لتكون وقعت مع شباب احسن شيء اقول لعزوز "
رجعت ديمه
ديمه : عزوز
عزوز : همممم
ديمه شوي و تصيح : عزوز تكفه قوم
عزوز : شفيك ليه بتصيحين
ديمه : اخت حمود و جنى
عزوز : شفيها
ديمه : سمعتها تكلم شباب بالسكايب
عزوز : لا تمزحين
ديمه : و الله و أنا خفت اقول لجنى او حمود يقولو عني كذابه
عزوز : قومي قومي
ديمه : وين
عزوز : بروح اشوفها
ديمه : كاني وراك
عند غرفه هدى
طق طق طق
هدى بسرعه سكرت الاب و سوت نفسها نايمه
بس عزوز سمعها و هي تقول : حبيبي باي باي
دخل عزوز : هدى
هدى : .........
عزوز بصراخ : هدى
هدى بخوف : شفيه
عزوز : منو كنتي تكلمين
هدى : بصفتك مين تسألني
عزوز : يعني كنتي تكلمين
هدى : ها لاء أنا كنت نايمه
ديمه : هدى ي حبيبتي أنا سمعتك
هدى : عادي م فيها شيء
ديمه : حبيبتي كنتي تكلمين شب صح
هدى نزللت راسها : ايه حبيبي
ديمه عيونها لبرا : هدى من جدك الحين اهو بيلعب عليك بكلمتين
عزوز : تدرين وشو بثبتلك انه بيلعب عليك
عزوز : ديمو تعالي انتي اخق وحده فينا
ديمه : هههههه ليه
عزوز : عادي تكلمين سكايب
ديمه : اوكي بس بحط النقاب
عزوز : اصلا كنت بقولك بصوت واطي " غبي اخليه يشوفك وانتي لي "
ديمه سمعت. و" انتي لي "
ضافته ع السكايب تكلمت وياه و سألته تحب او لاء
ديمه : انت سنقل !؟
خالد : هههههههه لاء العب ع البنات الصغار
ديمه : هههههههههههههههههههه " و هي من داخلها نار تغلي "
خالد : و الله فاتك من كم ساعه تكلمت أنا وحده اسمها هدى خواتها نايمين و أنا بس العب عليها
ديمه : اها
خالد : شيلي النقاب عن وجهك
ديمه : لا مو الحين بعدين
خالد : اوف طيب
ديمه : خالد أنا لازم اروح يلا باي
حذفته و سكرت الاب
عزوز قعد جمب هدى : هدى حبيبتي شفتي اهو بنفسه قال يعلب
هدى : أنا مرا اسفه أنا سويت كذا و شكرا قامت حضنت عزوز و ديمه و صارت تصيح في حضن ديمه. و ديمه صاحت معها
ديمه : يلا هدى الحين نامي و ارمي كل شيء ورا ضهرك
عزوز : مثل م قالت هالخقه
هدى : هههههههههه يلا تصبحو ع خير
ديمه و عزوز : و انتي من اهل الخير
رجعو نامو
...
قامو الظهر تغدو
و غيرو ملابسهم و كل واحد راح لبيته
في بيت عبد الله
الي بيروح بكره الخميس عشان يخطب هيا
طبعا الاخ متحمس و م يعرف وش المفاجأه
عبد الله : عزززززه عززززه
عزوز : هلا يبه
عبد الله : تعالي
عزوز : خير شفيه
عبد الله : وش بتلبسين بكره
عزوز : بنطلون اسود و بلوزه بيضاء مرتبه يعني حق حفلات و كذا
عبد الله : يعني م بتلبسين فستان
عزوز : لا اسفه يبه م اقدر
عبد الله : مثل م تبين بس ابيك تكونين حلوه
عزوز : من عيوني
طلعت لغرفه
في ببيت هديل
طلعت هيا و هبه السوق
رجعو هيا اشترت :
http://www.zafafi.com/image.php?width=525&image=/uploads/image/824f4f8feab5a301448e82a1b9bd1027.jpg هبه اشترت :http://qlbna.com/up/do.php?img=10842
هيا و هبه اجسامهم اجسام بنات جامعه م تغيرت حتى بعد م تزوجو الي يشوفهم يعطيهم اقول من عمرهم
طلعت هديل و جنى و حمود سوق ثاني
هديل اشترت.http://img.ta7a.com/imgcache/2013/05/202967.gif
جنى اشترت :http://www.al-zin.com/vb/uploadcenter/uploads/09-2012/PIC-724-1346524972.jpg
حمود الي حير البنات : لبس بنطلون اسود و بلوزه سوده و فوقها فزت فضي و برجله توب سايدر اسود مع انه لبسه بسيط بس طلع يجنن
رجعو البيت هديل مرا مبسوطه لامها
البارت الجاي بتكون عن الحفله و كذا
في اليل هيا حدها متوتره و نامت و هي متوتره مع انه مو اول زواج بس م تهنت بزواجها الاول توفى ابو هديل
قامو الصببح
هبه : هيا هيا ي حماره قومي الساعه 12
هيا : طيب طيب
هبه : قومي دوبنا نلحق الصالون
هيا : ي هبله قلت لها انها بتجي عنا
هبه : اها طيب
هديل للحين م نامت
هديل : جنى جنى
جنى : هلا
هديل / أنا خايفه
جنى : ي حياتي طيب من ايش
هديل : يعني أنا بيصير عندي اخت
جنى : اكيد بتتعودون ع بعض دام اهي م شافت امها و انتي ابوك الله يرحمه كمان م وعيتي عليه
هديل : الله يرحمه
جنى : أنا بشوف حمود
دخلت جنى عند حمود
حمود : جنو تعالي شوي
جنى : خير
حمود : اليوم عرس ابو عزوز
جنى : طيب
حمود : عزوز عزمنا
جنى : شت. اعتذر منه
حمود : اوف طيب
حمود اعتذر من عزوز و قال له عشان عرس أم هديل
في العرس
هيا اصرت انها تدخل اهي و العريس و ينزفون زفه وحده
حاولت فيها اختها بس قالت م علي من الناس
كانو متفقين انهم ينزلون من على الدرج بس سووا حركه كانت حلوه
لمن كانت تمشي للدرج كانت في ستاير فتحت و حده
من الستاير و شاورت بيدها مثل الاميرات و وقفت
و رمت بوكيه الورد عليهم طبعا هي مجهزه و حده
ثانيه نزلو من على الدرج وحده و حده و طبعا
صديقات هيا مولعين الصاله
و عشان يلبسها الدبله كانو نافخين بالونه كبيره و في
داخلها بالونات صغار عطوه دبوس و فقع البالونات
و نزل منها علبه حمرا ع شكل قلب فتحها و لبسها
الدبل
و باس راسها
طبعا رقصو سلو و بعدين طلع العريس
جنى : هديل امي تقول روحي سلمي ع اختك
هديل : ها !؟ اه اوكي
راحت هديل لقت وحده لابسه بنطلون اسود و قميس ابيض و جكيت بدله اسود
هديل : احمم
لفت
هديل منصدمه
و عزوز اكثر
حضنو بعض بقووةة
هديل : عزوز انت اختي
عزوز : و انتي اخختي
جنى : الللللللللللللله م اصدق كنا في فيلم هندي
حمود : الله ي عزوز عوضك و هديل بعد الحين صرتو اخوان
بعد شهر
......... : بنتك او بالاحرى ابنك لازم يسوي العمليه
........: يعني شلون بفاتحها بالموضوع ي دكتور
الدكتور : سالم بنتك لازم ترجع ولد حرام الي تسويه فيها
سالم : ان شاء الله
في بيت وليد
سالم : وداد وداد
وداد ( وليد ) : هلا يبه
سالم : ي بنتي أنا بقولك شيء بس م ابيك تزعلين مني و تقبلي و كل شيء
وليد : يبه شفيك
سالم : انتي مو بنت
وليد : يبه الحين وقت مزح
سالم : أنا م امزح انتي انولدتي ولد بس ..
وليد : بس ايش انت قاعد تقنعني أني أنا ولد. مو بنت
سالم : ايه و لازم تسوين العمليه بعد 2 شهرين
وليد : طيب بس ممكن تقولي ليش حولتني
سالم شوي و يصيح : الله يخليكي وداد لا تفتحي هالموضوع
وليد : خلاص خلاص حاضر
سالم : عمليتك بتكون بعد شهرين و بتمين في لندن 4 شهور
وليد : ليش اربع شهور
سالم : عشان الحاله النفسيه و كمان عبال م نسوي اوراقك هنا
وليد : طيب
وطلع
ارجعو للسكول
وليد م داوم هديل قلقت عليه و قالت انها اليوم بتروح له
هديل تصيح : طيب ليه ليه م جاء م قال لي انه بغيب
ديمه : هدول اذكري الله م تدرين يمكن تعطلت السياره مرض لاسمح الله
هديل : فال الله و لا فالك
عزوز قام و حضن اخته
في بيت وليد العصر
دق الباب
وليد : خير
هديل : احمم اقتح
وليد قام بسرعه و فتح الباب
هديل حضنته : ليه ليه ليه تغيب و م تقول لي ها !؟
وليد : قلبي تعالي اجلسي و بقول لك كل شيء
وليد قال لها كل شيء ........
هديل ؛ .............
وليد : هدول
هديل : يعني انت المفروض تكون ولد
وليد : ايه و بعدين اصلا ابيها من الله
هديل : ليه !!
وليد : امممم تدرين اني احبك
هديل بخجل : ايه ادري
وليد : اممممم بعد م اسوي العمليه بصير رجال صح
هديل : صح
وليد : و الرجال وش يسوي
هديل : يتزوج
وليد : بالضبط
هديل : طيب
وليد : هديل أنا اسف بس في وحده في حياتي و م اقدر اتخلى عنها و لما اصير رجال و اقدر اتزوج بتزوجها
هديل دموعها نزلت
وليد : انتي غبيه تدرين مين الي اتكلم عنها
هديل بين دموعها : مين
وليد : هي قلبي و روحي و عمري كله و م اقدر اعيش بدونه
هديل : طيب ،!!!!
وليد شالها : انتي ي غبيه
هديل : 0.0
وليد : شفيك خلص بصير رجال و اقدر اتزوج ترا لا حرام و لاعيب
هديل نزلت راسها بإحراج
وليد : اموت أنا على الي يستحون
هديل : طيب معناتها انك لا تقرب مني و لا تلمسني و لاشي و لا حتى تبوسني
وليد : ول ول ول ول ليه !؟
هديل : لانك بتصير رجال
وليد : طيب اوفف اليله اخر مره اوكي
هديل : لا م في
وليد : على كيفك
مسك يدينها و لصقها من الجدار و قرب مررررا
و باسها بققققققققووه على شفتها.
قطع عليهم صوت حمود و هو يفتح الباب بدفاشه : جينا
وليد : الله ياخذك م جيت الا الحين
حمود : مالت عليك
وليد : ي زق اليله اخر ليله
هديل : خلاص أنا بنام عندك اليوم
وليد مسكها من رقبتها و شفها بقوووه
وليد قال لهم كل شيء و تفهمو الموقف و طلول راح معاه لندن و كان معاه خطوه بخطوه
بعد 10 سنوات
وليد تزوج هديل و جابو ولد و بنت توأم البنت سمتها داليدا و الولد خالد
جنى و طلول م فيها اخبار
جنى تزوجت واحد بس توفى بعد 6 شهور من زواجهم
طلول تدمرت حالته مده 6 شهور
لكن بعد م توفى جنى و طلول رجعو لبعض
حمود اهتدى و تزوج او بالاحرى تزوجت و جابك 4 ولاد و بنت محمد و ناصر و طلول و وليد و بنوته سمتها ليلى
عزوز خاوى ديمه و ديمه رافضه الزواج و عزوز بعد
امممم تذكرون سندس و روان
روان تمشكلت مع شباب و هي 2 متوسط و ابوها اجبرها تجلس في البيت م كملت دراستها و لاشي
سندس صارت دكتوره تزوجت بس للحين م عندها اولاد
جود قالت لابوها و ابوها طلق مرته و بعدها بسنه توفى جود تزوجت ولد خالتها كانت عن طريق حب الحمد الله تزوجو و جابو ولد و سموه عبد الله
النهايه
ادري روايتي قصيره
ان شاء الله عجبتكم
Dolllyy