вσуαт & ℓα∂уαт
أسفرت وانورت
واستهلت وامطرت
بكل ريحة الفل والياسمين
وبكل ما اجتمع عليها من ريحة المسك من العود والعنبر والعطور
نور المنتدى بوجودك
вσуαт & ℓα∂уαт
أسفرت وانورت
واستهلت وامطرت
بكل ريحة الفل والياسمين
وبكل ما اجتمع عليها من ريحة المسك من العود والعنبر والعطور
نور المنتدى بوجودك
вσуαт & ℓα∂уαт
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى للبويآت واليديآت ،،
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:15 am

Very Happy احمم اليوم بنزل روايتي هي مو طويله مره و اتمنى تعجبكم study 

إلبارت 1
: يلا يمه نزلي  بسرعه
: إوووووف حاضر الحين بنزل
: يلا بسرعه بتتأخرين
: أصلا ما كنت أبي أداوم بس إنتئ أصريتي أنا ماني دفره أداوم أول يوم أفففف
: يلا بلا كلام فأضي
: طيب بأي
جت بتطلع
: هديللللل انتبهي لبنفسك  
طلعت مع السواق علئ بين ما توصل أعرفكم علئ هديل
هديل : بنت جميله بمعنى الكلمة عيونها كبار لونهم عسلي و شعرها لين آخر ظهرها لونه أشقر مايل للبني مأخده ملامح من أمها الأردنيه بس طول عمرها عائشة بالسعوديه
المهم وصلت المدرسه و هي ما تعرف فيها شيء لأنهم توهم منتقلين للرياض
هديل : لوسمحتي
لفت البنت عليها بكل غرور
: نعم
هديل : ممكن تقوليلي وين الإداره أنا توني جديده
: من هنا و بعين يمين و طالعتها بقرف و مشت
هديل بقلبها : وع علئ سنو شايفه نفسها منجد ويع
دخلت الإيداره و هي منزله رأسها كانت المشرفه مشغولة و ما انتبهت
هديل : أحم
المشرفه : هلا
هديل : لو سمحتي وين صفي
المشرفه : ايش اسمك و صفك ؟
هديل : هديل محمد ...... ثالث متوسط
ما كملت كلامها إلا بنت دخلت بكل قوة
المشرفه : وش عنذك جاية
البنت : المشرفه الثانيه خالفتني عشان السبأيكي
و قالتلي أجي أكتب تعهد
المشرفه : خلاص بفوتها لك لأنه أول يوم و خذي البنت معك وديها صفها
البنت : أها و ناظرت هديل و قالت : تفضلي
وهم ماشين
البنت : وش اسم الحلو
هديل بخجل : هديل و انت ؟
البنت : معك طلول    
هديل : أممممم عاشت الأسامي انت وين صفك
طلول : أنا اول ثانوي
هديل : مممممم مثلي


عدل سابقا من قبل Dolllyy في السبت سبتمبر 07, 2013 12:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:15 am

و تموا سأكتين
طلول Sadدانه) بويه خققه شعرها أسود حنطيه ملامحها حاده عيونها عسلي فاتح تتطيح الميانه بسرعه من النوع إلي لما يعصب يصير مثل الثور الهايج
هديل : وين بتقعد
طلول : هنا و أشر لها
هديل : مممممممممم
طلول : تعالي جمبي
هاد هديل ما صدقت جات و جلست بسرعه
فجأه دخلو شله و قام طلول وسلم و يضحك
الشله إلي دخلوا هم :
وليد ( وداد ) بويه لعابه مره بس لمن تحب تحب بجد مستعد يسوي أي شي. عشان حبه شعره بني ؤعيونه رماديه و ملامحه جذابه يخلي الواحد يخق
عزوز : ( عزه ) بويه هادئة مره و تتكلم نادرا تكره الأزعاج
نوره : بنت دلوعه و مايعه و تحب عزوز بس مو معطيها وجه شعرها أسود سواد إليل عيونها بنيه بس من لما جات علئ المدرسه و هي تحظ عدسات زرقا و مب حلوين عليها بس الكل يجاملها
تأله : بنت سخيفه بمعنى الكلمه تافه الكل يكرها بس هي لزقة جسمها أبدا مو حلو و لا وججها هههههه << شوهت البنت
وليد كان يناظر هديل بنظرات تخوف لدرجه أن هديل خافت
وليد : طلول من ذي الخقه
طلول : هدي هديل اليوم تعرفت عليها
وليد : ماشاء و الله انك تخققين
هديل بخجي و وجها حمر من الخجل : تسلم
وليد : أنا وليد
عزوز : و أنا عزوز
هديل ناظرت نوره و بنفسها : هذه إلي شفتها الصبح ويع
نوره بغرور : أنا نروه و سلمت عليها بطرف أصابعها
هديل : مممم أهلا
تأله : مرحبا أنا تأله
هديل : و كاتمة الضحكه لأن شكلها كان يضحك : تشرفنا
و قعدوا
وليد : إلا هدول إنتئ سنقل و لا تيكن
هديل : لا و الله لسا سنقل
طلول : إنتئ سنقل !!!!!!
هديل : إيه وش فيها
طلول : غريبه ما أتوقع حد يترك هالجمال
هديل : اكتفت بابتسامه و حمر وججها
نوره : هيههيهيهيهيهي لا تستحين طلول يقول كذا حق أي بنت
تأله : ههههههه إيه و الله لا تصدقين روحك
هديل : ما عرفت شنو تقول
طلول و وليد كانوا يناظروهم بحقد و نوره و تأله يضحكون
هديل : دمعت و قالت أبي أروح الحمام أبي أسوي شعري
وليد : انتبه و قال أمشي معي
هديل : طلعت شنته صغيره
طلول : وش فيها ؟؟
هديل : خذ و سوف
في ألشنته ؛ ( مناكير بكل بنس روج عطر مناديل
كحل )
طلول : هههههههه وش ذا
هديل خذت الشنتة. و راحت ووليد راح وراها
ووصلها للحمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:16 am

وصلت الحمام و طاحت دمعتها و قالت اه من قلب
جا وليد : ليش تبكين و مسح دمعتها باصبعة
هديل : قهرتني نوره و تأله آهى آهى
وليد خق
بعدت هديل و مسكن المنديل مسحت دموعها و حطت كحل. و رفعت شعرها كعكة و بانت رقبتها
هنا وليد ما قدر يستحمل مسكها من ورأ و مص رقبتها بقوه و بعدها استوعب و وخر بسرعه و قال أسف و خرج بسرعه و هديل لسا مصدومه بعددين أخذت ألشنتة و طلعت
رجعت للشله و هي مرتبكه و طول الوقت طلول يطالعها
هديل حست بس تجاهلته
عزوز حس بشي
طلول : وليد شفيك تناظر هديل
وليد: هاءءء لا لا ولاشي
نوره : هههههه ليكون خققيت ترا ما تحقق ولا شي ههههه
هديل تاظرتها بحقد : حبيبتي معه حق يخق الله منعم علي بكل شي و ناظرتها من فوق لتحت
طلول: و الله انك صادقة
وليد : من جد وع و ناظر نوره و تأله
هديل استحت
في اخر الدوام ما بقى غير هديل و وليد
جا سواق و ليد
وليد : هديل تعالي معي
هديل : لا ما ابي أثقل عليك
هديل : لا تثقلين و لا شي يلا
هديل : بس ابي جوال اكلم ماما
وليد : جوالي بالسياره امشي
هديل كلمت أمها و وافقت
في السيارة وليد اندح في حضن هديل و نام
وصلوا البيت و تحمل وليد و يعده هديل
هديل طلعت بالفوطة لنص فخذها
وليد عرق و صار ينفس بسرعه << أظن عرفتو ليش هههه
وليد قرب من هدي و لزقها بالجدار و مص شفايفها و هديل عجبها الوضع و اندمجت معاه
وليد و خر و قال : احبك من اول ما شفتك
هديل مصدومه و قالت : و انا
وليد : و انتـِ أش ؟؟
هديل بخجل : احبك
وليد ما صدق خبر و ..........
و بعد ماخلصوا اتصلت ام هديل عليها و قالت لها تجي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:17 am

ثاني يوم
صحت هديل و تذكرت الي صار و ابتسمت و راحت تتسبح و طلعت لبست مريولها و سوت شعرها ستريت و توستد موشن من قدام و حطت كحل و مسكارا و جلوس و تقول : هههه أكيد ببخق

في مكان بعيدد نروح لتركيا ': رجعوني لبنتي يا كلاب 5 سنين و انتم خاطفيني
: عبد الله وقع المعاملات و اكتفي شرنا
عبد الله : حسام تخسي أني أوقع
حسام : تشوف الي بيجيك و بنتك عزه ( عزوز) لا تخاف عليها و ضحك بسخرية و طلع

نرجع 5 سنين ورأ
حسام : عبد الله وقع و اكتفي شرنا
عبد الله : ماني موقع لو شو ما صار
حسام : اجل تحمل الي يجيك
بعد 5 شهور صارت تجي لعبد الله تهديدات بس تجاهلها
و بعد كم اسبوع
باب بيت عبد الله يطق بقوه فتحت الخدامات لقت 4 رجال ببدلات سادة دفوها و بدوا يدورون على عبد الله
عبد الله سمع الصوت و نزل بسرعه و علا طول مسكوا الرجال و اخذوا و كل هذا كان قدام عيون عزه ( عزوز ) الي كانت منخشة بالزاوية
الحين بقت لحالها أبوها و خطفوه و أمها و توفت من هي عمرها 7 سنين وحيده أمها و أبوها لا خوان و لا خوات و أقاربهم ما تعرف احد منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:17 am

نًرجع للواقع
الصبح
وليد صحة متأخر لبس بسرعة و طلع
دخل المدرسة لقى هديل تستناه راحل لها و حضنها و قال احببببببك
هديل استحت و حمر وحجهها
وليد : فديت الي يستحون و بأسها بشفتها
راح عند الشلة
وليد : ببشر كم
طلول : وشو ؟؟
وليد ارتبطت
الكل : وااااو مبروك
طلول : بس من ؟؟
وليد : حضن هديل و قال : حبي هديل
نوره : انت انجنيت ؟
هديل تنرفزت : عفوا ؟؟
نوره : وع وش شايف فيك
هديل : هي عاد ترا سكتت لك كثير
وليد : نوره احترمي حالك عاد
نوره بكل ثقة جأت وعطت هديل كف
هديل أضحكت و جأت بطب عليها بس وليد مسكها و خطها على كتفه و هديل تصارخ و تدف و ترفس تبي تطقها وليد حضنها
هديل بهمس. : سوري
ودفت وليد و راحت ركض لنوره جأت عليها ركضت و حوطت خصر نوره برجلها و طيحتها على الارض و بدت تشد شعرها و تكفخها و طلول يحاول يبعدها بس ما قدر بعدين وليد جاء و حمل هديل و وداها ورأ المدرسه هديل بدات تبكي
وليد : الي صار ما ابيه يتكرر
هديل : لا تلومني
وليد : خلص هذه اخر مره
هديل : انشاء الله حبي و باست شفته
وليد : امشي نروح الحمام نمسح وجهك شوفي كيف صار ننههههه
هديل : هههههههه
دخول الحمام جاو بنات و وبويات
وحده من البويات : زين سويتي فيها احين تستاهل
الثانية : ايه و الله
وليد : هديل اخلصي
هدي : حبيبي بس شوي
ما كملت كلامها الا وليد ساحبها و مسك وجهها و شفها بقوووووه
و قال: أغار
هديل دمعت و حضنتة بقوه


نرجع لعبد الله
عبد الله نائم من كثر التعب و الطق جا حسام و كب عليه سطل موية
عبد الله : ها ها ءءءءء ااااا
حسام : ها وش قلت ؟؟
عبد الله : تخسي تفووو
حسام ناده رجال و بدوا طق
حسام يكلم واحد من الرجال
حسام : أبيك تجيبلي كل المعلومات عن عزه عبد الله .......
الرجال : حاضر طال عمرك تامر على شي ثاني
حسام : لا توكل


في بيت هديل
قاعده هي و امها طبعا أبوها توفى من سنتين
الا طق الباب و. راحت الخدمات راحت تفتح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:18 am

اذا عجبكم قلولي اكمل Very Happy 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ησσσσѕн
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
ησσσσѕн


عدد المساهمات : 55
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
الموقع : مابقول اخاف تخطفوني

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:56 am

جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

كممممممملي انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://boyat-ladyat.forumarabia.com/
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:06 pm

الا دخلت خالته هديل هيا هي و بناتها و تحضن أختها هبه ( ام هديل ) و هي تبكي هددتها ام هديل
هبه : وش فيكي يختي
هيا : زوجي آهى آهى آهى طلقني و رماني بره البيت انا و البنات بناتها كلهم يبكون الا وحده
أعرفكم. على هيا و بناتها
هيا : أخت هبه 36 سنه عدها ثلاث بنات تزوجت و أخذها زوجها للخبر و قعدت ١٣ سنه ما شافت اهلها
بناتها
جنى و مريم توام
بس ما في شبه
جنى : ليدي خقه بمعنى الكلمه بنت مملوحه بيضا شعرها بني فاتح و عيونها رماديه
مريم ( حمود ) بويه لون شعرها مثل هديل عيونها سوده بيضا
هدى : اصغر وحده بخامس ابتدائي
مريم و جنى ثالث متوسط

سجلت هيا حمود و جنى بمدرسة هديل بس هدى غير مدرسه عشان ابتدائي

مر اسبوع و هديل و وليد حبهم يزيد اكثر و اكثر
يوم السبت هديل قامت تسبحت و صحت جنى و حمود و هدى
هديل سوت شعرها كيرلي و حبت تبين على طبيعتها فحطت جلوس و و بلاشر
حمود بس سوا شعره سبايكي و بس
جنى عاد الكشخة و خصوصا انه اول يوم هي كانت صابغة مثل خصل كيتي بيري بنفسجي و زهري و ازرق و سوت شعرها كيرلي و حطت فاوديشن و روج زهري و بلاشر و مسكرا
وصلوا
دخلت هديل و حمود شافهم وليد جا لهديل و هو عاص على سنانه : مين هذا ؟؟
هديل بخوف : ولد خالتي حبي بعدين أفهمك
وليد هدا ؟ ماشي
الا دخلت جنى و راحوا للشله و طلول خق على جنى و طول الوقت سرحان فيها
جنى : وين الحمام
طلول : تعالي معي
جنى : أوك بس شوي
الا تطلع نفس شنته هديل
وليد و طلول : الله نفس الشنته
هديل و جنى ضحكوا
طلول ودى نى للحمام
جنى كان بطنها يوجعها مره دخلت الحمام و صرخت : لاااااااا
طلول خاف و فتح الباب بقوة و ماتمن الضحك
طلعت جنى جايتها و مطبع من ورأ
راح طلول جاب لجنى عبايتها
و راحوا للشله و الشله ماتوا من الضحك
فجأه جأت بويه
ألبوية : سلام
الكل : و عليكم
قربت ألبوية من جنى و قالت معك فيصل ممكن اتمشى مع الحلو
طلول تنرفز : أسف بس حبيبتي ما حد يمشي معاها
فيصل راح وهو يتوعد لطلول
الكل كان منصدم وقف طلول و راح لحقت جنى و مسكت يده بس هو تركها و مسك وجهها و شفها بقوووووه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:06 pm


جنى منصدمة
و طلول يكمل شفشفه
راح هوا و ايها ورأ المدرسة
طلول : جنى بقولك شي
جنى : ........
طلول : جنى انا احبك
جنى : انصدمت
طلول دمع و جا يبمشي الا جنى مسكت يده بخجل
جنى : و انا احبك
طلول طار من الفرحة و ضمها بقووووووه
و شفها
رجعوا للشله
كان في اثر مصه طلول لجنى محد لاحظ الا وليد
وليد : ها بشر
جنى نزلت راسها
طلول : طلول مسك وجه جنى و باسها بقوه
الكل : اوووووووووووووووه
قاموا الكل و حضنوهم و باركولهم
طلول : بمناسبة ارتباطي بحبي يوم الخميس في بارتي في بيتي بتجون
الكل : انشاء الله

عند حسام
حسام : ههههه و الله طحتي بيدي يا عزه

نرجع
يوم البارتي قروروا تكون حفله لهديل و وليد و طلول و جنى
هديل و جنى لابسين نفس الشي : فستان ابيض مفتوح من الظهر و ميكياج برونز و كعب ابيض و تسريحة بف من ورأ

نوره : فستان كحلي فوق الركبه بشوي و كعب احمر و حاطة سطل ميكياج

تأله : فستان زهري و كعب ابيض و كمان حاطه سطل ميكياج

وليد و طلول : بدلات

عزوز : قميص ابيض و جميت رسمي اسود و جينز

حمود : نفس عزوز بس الجكيت كحلي

طبعا دخولوا جنى و هديل و معاهم ورود و وليد و طلول كانوا واقفين على الستيج و الضوء عليهم و على جنى و هديل
طبعا كل وحده راحت لحبيبها و رقصوا سلو دانس
و وليد و طلول كانو متفقين انه يغنون اغنيه احبك موت
و غنوها و كل واحد شف حبيبته قدامهم و انواع التعليقات
فجأه
.
.
.
تسكر الدي جاي و سمعوا صراخ بنت
الشله راحوا ركض لقوا
بويه تحاول تغتصب بنت و البنت تصارع البنت كانت خقه حمود خق عليها
جا بعد البويه و نزل فيها طق لين ما اغمى عليها
البنت من الخوف اغمى عليها
حملها حمود وراحوا لمكان هادي هو و عزوز
صحت البنت و تذكرت الي صار
حمود بعد ما هدا البنت
حمود : وش اسمك
البنت : جود
حمود : عاشت الأسامي
جود ابتسمت ابتسامه صفره
حمود : قوليلي وش صار
جود تنهدت : كنت بالحمام لحالي كنت توني داخله شافتني ذيك وغطت على فمي و خشمي لين ما اغمى علي و بعدها ما أتذكر الي صار بس وعيت لما كانت تلحس الي بين فخوذي وبدت تبكي
حمود رحمها
بعد ما جود هدت أخذها للشلة و صارت وحده منهم و فيهم

يوم السبت
الكل بالمدرسة يسولفون و يضحكون
وخلص الاسبوع
لكن يوم الخميس جأت لجنى مسج تقول :
( لا تفكرين ان احد بياخذك انتي لي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:07 pm

جنى ما اهتمت و ما قالت حق احد

عند عزوز
طلول : عزوز وش تسوي
عزوز : و لا شي
طلول : اقول أمرك تجي تبات عندي
عزوز : أوك نص ساعة و اكون عندك

عند حسام
حسام : اليوم تجيبلي اياها
الرجال : حاضر طال عمرك
حسام بنفسه * و الله لا أخليك تندم يا عبد الله و ما اكون انا حسام *

في بيت عزوز
كان يجهز شنته و حط فيها الاشياء الي بيحتاجها
طلول : يلا عزوز انزل انا تحت
عزوز : أوك و قفل
و نزل تحت
و هم بالسيارة
عزوز : يا اخوي قلبي ناغزني احس في شي
طلول : استهدي بالله
عزوز : انشاء الله

في بيت عزوز
طق الباب بقووووه
فتحت الخادمة دخلوا خمس رجال ضخام
و دفوا الخدامة
و دخلوا و قعدوا يدروا على عزوز بس ما لقوا
و الحمد الله ان عزوز عند طلول
الرجال.: طال عمرك ما لقينها
حسام : ًشلون يعني ما لقيتوها ؟؟!!
الرجال : طال عمرك نفضنا البيت نفض و ما لقيناها
حسام قفل بوجه الرجال
الرجال : وجع


في بيت طلول
كان عزوز حده خايف و نام و هو خايف

ثاني يوم الصبح
في المدرسة
جنى : طلول ممكن تيجي شوي
طلول أمرك برب شباب
جنى أخذت طلول لورا المدرسة
جنى : حبي بقولك شي
طلول هز راسه بمعنى قولي
جنى : من كم يوم صارت تجيني تهديدات
طلول : تهديدات شو ؟؟
جنى : رقم غريب يقولي انتي لي و كذا
طلول و هو معصب : معاكي الرقم
جنى : ايه
طلول ؛ عطيني إياه
جنى : سجل 055...,...
طلول : هين انا اورية
جنى : طلول تكفى لا تسوي شي و لا تضر نفسك
طلول بصراخ : ًشلون تبيني أهدي و كل هذا قاعد يصير
جنى تبكي : ماااا ابي اخسرك
طلول هدا و حضنها و قال : انشاء الله حبي ما بصير شي
و باس راسها و شفتها و راحوا للحصص تمو برا يتكلمون و يسولفون و يضحكون و مرا يبكون

هديل و وليد و هم يتمشون
هديل : وليد حبي خلنا نقعد و الله تعبت
وليد حمل هديل و هي تضحك
وليد : بابتسامة : و احين؟؟
هديل و عي تضحك : وليد تكفى نزاني
وليد بنذاله : بنزلك بشرط
هديل : شنو ؟؟؟
وليد ياشر على شفته
وليد : قدام الكل و طويله
هديل : وليد لألا لألا
وليد : اجل ما بنزلك
هديل : أنزين نزلني و بعدها بشفك
وليد بغباء نزلها
و ما لحق يحطها على الارض الا لقاها تركض باسرع ما عندها
و وليد قام يضحك و لحقها
وطبعا كان اسرع منها
مسكها و حملها على كتفه و وداها للشله
طلول : ههههههههههه
الكل : وش فيه ؟؟
طلول و هو ياشر على هديل و وليد
و الشله ماتوا من الضحك
جا وليد و قعد هديل على حجره و مسك وجها و شفها بقووووووة لدرجة ان هديل انخنقت بعدها بعد وليد و هو يبتسم
و هديل تطالعه و هي صارت زرقا نهههههه

طبعا جود مب بنفس مدرستهم بمدرسة ثانيه << ما لها دور مهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:07 pm

في المدرسة
هديل بعد ما وليد شفها استحت بقوه
وليد : يا لبه الي يستحي اروح فدوة انا ط
هديل : حبي خلاص عاد
و نزلت راسها خجل
وليد : وتسالوني ليه احبها كل هذا و وما احبها
هديل : خلاص عاد :$
وليد : حاضر عمتي
هديل : ايه خلك كذا هههههههههههه
جنى تاشر : طلول شوف شوف أبيي
طلول : تعالي يا لبه قلبك
و مسك وجهها و شفها بقوووووووووه و جنى من قوتها صارت تحرك يدينها
طلول : الحين
جنى بجرائه : نروح الحمام احسن
الشله انصدمت
جنى : ْشفيكم ما فيها شي يه ها ؟
طلول : فدييييتك
و مسك يدها و ركض فيها للحمام
في الحمام :
طلول دخل جنى على طول على الحمام
طلول : متأكده جنو انا خايف عليكي
جنى : لا حبي خلنا نبدأ
و مسكت و جهه و شفته و طلول من ورأ يفتح مريولها و هي كمان و فتح قميصها و دخل يده جواته و يحرك
و حنى داخت من حركاته و كمل مص و لحس و ####### خلص أتوقع فهمتوا

عند حسام
كان يكلم واحد. الرجال الي دخلوا بيت عزوز
الرجال : هلا طال عمرك
حسام : وش صار معك ؟
الرجال : ..... و الله ما صار شي لانه ما لقيناها
حسام بصراخ : ًشلون يعني اسمع أبيك تكون عند البيت 24 ساعة ابي اعرف من الي يدخل و يطلع فاهم :@
الرجال : حاضر طال عمرك
وسكروا الخط

عند الشله
الكل رجع لبيته
و عزوز مع طلول لان طلول أهله سافروا إجازه
هديل رح تبات اليوم عند و ليد
و حمود كل يوم يكلم جود و يطمن عليها
جنى كانت تغار من عزوز بس الحين لا


مرت ثلاث أسابيع و قربت امتحانات الفاينال

في بيت طلول أهله رجعوا و عزوز. استحى يبات و هم موجودين

عزوز و هو بالسياره كان خايف من شي و قلبه نازغه
بعدها راح للمول و اشترى ملابس
و قبل لا يرجع أخذ وجبه من ماك و ركب السيارة

اول ما نزل من السيارة انتبوا الرجال الي حولين البيت

و على طول جا بيفتح الباب الي رجالين

يمسكونه من كتافه واحد منهم حط منديل على فمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:08 pm

الرجال الي حط المنديل على فم عزوز
الرجال 1 ; اقول هذا ولد مؤ بنت
الرجال2 : لا حسام قال انها بنت
واحد من الرجال دقق في ملامح عزوز و قال بنفسه * ايه و الله بنت.حرام الي بيصير فيها حسام ما يرحم ممكن يسوي اي شي عشان الفلوس *
الرجال 3 خلاص تركوه شوفوه مؤ لابس عبايات و لا شي
الرجال 1 :ايه و الله لا نتورط فيه
الرجال 2 : ايه يلا امشوا قبل ما احد يشك

طلول كان يناظر من بعيد و هو منصدم كان بنزل بس قال يشوف وش بصير
طلول حمد ربه ميت مره انه نسي عبايه عزوز
سجل رقم للسياره
و بعد ما تطمن انهم راحوا بسرعه نزل لعزوز المرمي على الارض
بسرعه دخله داخل البيت و صحا
عزوز : اخخ راسي
طلول : سلامتك
عزوز : وش فيه
طلول : انا أقولك .................. و قال له السالفة
عزوز : و هو يبكي اجل كانوا بيخطفوني
طلول : احمد ربك انت مؤ لابس عبايه
عزوز : الحمد الله يا رب الحمد الله
طلول يفكر: عزوز مؤ انت أبوك انخطف
عزوز : ايه
طلول : مؤ ممكن يكونون من الي خطفوا أبوك
عزوز : ايه و الله صح هات الرقم
طلول عطاه الرقم
عزوز : بأتصل على وليد
طلول اتصل على وليد و قال له السالفة و ليد بتصرف بس قال انه و لا وحده تعرف الا البويات
و قالوا لحمود
بس ما قالوا لاحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:09 pm

بعد بأسبوع

وليد بما انه غني
عرف كل شي عن حسام و قرر يروح هو و عزوز على تركيا و طبعا مع الحراس و كذا

طبعا للحين ما حد عرف من البنات

في بيت هديل
هديل و جنى بالغرفة
و حمود مع الشباب
هديل : و الله احس في شي بالشباب
جنى : ايه و الله حتى انا طلول ما عاد مثل قبل
هديل : حتى و ليد صائر يعصب بسرعه و دائماً يفكر
جنى : حتى عزوز و حمود مع انه اخوي بس ما قالي شي و انا متأكده ان في شي
هديل : ايه و الله بس تدرين ما ينخاف عليهم ماشاء الله هههههه
جنى ؛ ايه و الله خخخخههههههه

عند الشباب
طلول و وليد و حمود و عزوز
قاعدين يتفقوا وش بسوون

وليد : انا كلمت احد الحراس عشان يشوف الموضوع
عزوز. : الله لا يحرمني منك * و باس راسه *
حمود بستهبال : اما إحنا و ياشر على نفسه و على طلول * الله يحرمك منا و نزل راسه هو و طلول كأنهم زعلانين
عزوز : آفا بس و قام وباس طلول و حمود من خدهم
طلول : الحمد الله جنى مؤ هنا كان دفنتك ههههههه
حمود.: ايه و الله خخخخ د
عزوز: اجل الحين بستفرد فيك
طلول : ههههههه
حمود : هههههههههههه
وليد : هههههههههههه

حمود : شباب انا جعان
طلول : وانا كمان ممكن في اطلب من متعم هههههههه
وليد: لا انا في أسف مافي اتلب من متعم
طلول : ليس ما في اتلب من متعم
عزوز : لان وقت الحينا متأخر و مافي ينفع نطلب
حمود : اقول يلهنود انا بطلب من ماك مين يبي؟
طلول : الحين هذا سؤال انت و وجهك
حمود : لا سؤال انا و كتفي
جأت عليه علبه المناديل على سرعه مليووون من وليد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمود : خلص يعني الكل يبي
طلول : يَ حوووووول انت خبل انت ؟؟
حمود : اجل بطلب للكل الا انت هههههه * نذل *
وليد: يا خي خلص اطلب للكل
طلول قام و باس وليد هههههه :*


راح حمود و طلب من ماك
و تعشوا و ناموا

بعد يومين
يوم الي عزوز و وليد بسافرون
وليد عند هديل
وليد : هدولتي خلص حبي لا تبكي و الله أموت اذا شفت دموعك
هديل : عسى يومي قبل يومك آهى آهى
وليد : خلص انا بروح و باس شفتها بقوووووه و راح
جنى ودعت وليد و عزوز و ما استجرت تحضن وليد
لان عارفه ان هديل بتذبحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:09 pm

: وصلوا
وليد و عزوز لتركيا
عزوز : وليد انا خايف
وليد : ليش تخاف ؟
عزوز : مدري بس احس شي بيصير لنا
وليد : لا تخاف ما بصير شي
عزوز : الحين بسال سؤال
وليد : تفضل ؟؟
عزوز : الحين مين أغنى انت ولا الي خطف أبوي ؟
وليد : انشاء الله اكون انا
عزوز : انشاء الله
وليد : عزوز ما نفسك تخاوي
عزوز : الا و الله
وليد : ليش لا مل تخاوي ؟
عزوز : انا افكر بوحده
وليد : تمزح !!!!
عزوز : تذكر الي اسمها جود
وليد: لا من ؟
عزوز :ذيك الي كانت بوية بتعتدي عليها
وليد : ايه تذكرتها الي بحفلتي
عزوز : ايون
وليد : و الله انها مزه
عزوز : اححححم
وليد : أسف أسف هههه
عزوز : هههههه



عند البنات
حمود و طلول و جنى و هديل و نوره و تأله
تأله : بقول لكم شي
الكل : قولي !؟
تأله : انا بنقل من المدرسة
نوره : كذااااااابه
تأله : لا و الله و بدت تبكي
طلوول حمود و هديل و جنى فرحووووووو بس ما بينوا
نوره قامت و حضنت تأله و قعدت تبكي
نوره و هي تبكي: وين ؟؟
تأله:على مدرسه ،،،،،،
نوره : خلص بنقل معك
تأله: قولي و الله
نوره : خلص بحاول
نوره اتصلت على اهلها و قالت لهم وأصرت تنتقل هناك
و استاذنوا و راحوا
كذا نوره و تاله خلص دورهم في الرواية




في البيت عند طلول و حمود و البنات
طلول يكلم حمود : بهمس حمود شرايك نقول لهم
حمود : ايه و الله احسن كذا ضميري يانبني
طلول : خف علينا يانبني
حمود : كزق
طلول : انشاء الله
حمود : جنى هديل
هديل و جنى : امر
حمود : طلول بقول لكم شي
طلول بهمس : الله يأخذك
حمود : ههههه
هديل : طلول وش فيه ؟
طلول : هديل ولي سافر على تركيا
هديل : نعممم !!!!
طلول : سافر هو و عزوز ............... ( قال لها السالفة )
هديل : يعني وليد الحين في تركيا عشان يشوف الي خطف ابو عزوز
جنى للحين مصدومه و قاعده بحضن طلول و راسها على رقبته
هديل هدت : بكمل وليد
حمود : لا
هديل : ليش ؟
حمو : يمكن يكون مشغول او شي هو قال بيتصل علينا
ترا مؤ عشانا عشان يطمن عليك ههههه
هديل : اخخخخ فديته بس
طلول : بدت. الرومنسيات
جنى طالعت في شفايف طلول
طلول شفها بسرعة بدون ما حمود و هديل بنتبهون
جنى :$$$$$$$$$$$
طلول : لبه الا استحى يًَ ناس
حمود : وش فيه ؟
طلول توهق : ها ءءء لا ولا شي
جنى صارت تضحك
طلول شالها
هديل : على وين انشاء الله
طلول : مالك شغل
هديل : اهااا و غمزت لجنى
و طبعا حمود فهم بس ما حب يعلق و يحرج جنى




عند وليد و عزوز
وليد يكلم واحد من الحراس : أبيك تجيب كل المعلومات بالتفصيل
الممل عن عبد الله ابراهيم ،،،،،،
الحارس : انشاء الله طال عمرك تامر على شي ثاني ؟
وليد : لا خلاص توكل
عزوز : وليد بنام
وليد : أوك نوم الوافي
عزوز : يعافيك
وليد : و انا كمان بنام يلا تصبح على خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:10 pm

عند وليد و عزوز
كانوا يتفرجون على فيلم
عزوز : وليد
وليد : هاه
عزوز : وش هاا ذي
وليد : يَ اخي أسف بس بركز
عزوز مسك الريموت و وقفت الفيلم
وليد : ليييييييش ؟!!! :@
عزوز : بتكلم معاك بموضوع
وليد بأهتمام ئ: سم
عزوز : الحين ًشلون بلاقي الي خطف أبوي
وليد : اسمع انا بجيب كل شي بالقانون عشان ما
نتعرض لأي مداهمات او اغتيالات
عزوز : طيب بس من متى رح نبدأ ؟؟
وليد : من بكره انشاء الله
عزوز : خضت وليد و هو مدمع : الله يخليك لي و ما يحرمني منك
وليد حضنة و باس خده

عند الباقين
هديل بصراخ : قلت بكلمه يعني بكلمه
طلول : هديل اسمعي ما ينفع
جنى : هديل حياتي انتيـ
ما كملت كلامها الا طلول قاعد يخز فيها
هديل كاتمه الضحكة هي و حمود
حمود : وعد مني لما تصحين رح اخليكي تكلمينه
هديل : وعد ؟؟
الكل : ووووععععد
هديل.: طيب
جنى و طلول بعدهم ساكتين
طلول مسك جنى و حطها بحضنه
و همس بذانها : انا حياتك و بس
و باس من تحت شحمه اذنها
جنى خلااااص ذابت
حمود : احمممم احترمونا شوي
هديل : يا هو ترا في غرف
طلول : أنزين و حمل جنى و راح للغرفة
اول ما دخولوا الغرفة
طلول : وش الي سويتية ؟
جنى : وش ؟؟
طلول : ليش تقولين حياتي لهديل
جنى ابتسمت و حاوطت خصر طلول برجليها
جنى بابتسامة : تغار ؟
طلول : وهو خاق أكيد بغار دام حبيبتي أحلا وحده بالكون
جنى بتردد مسكت وجه طلول وشفته بقووووه
طلول مؤ مصدق بسرعه قام و حطها على السرير ......

ثاني يوم
وليد : عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز
عزوز : هاااااااه
وليد : قوم
عزوز : ما بي ابي أنام
وليد قام و جاب موية و كبها على عزوز
وليد : ها قمت
عزوز : يا حيوان يا كلب
وليد طلع يركض و عزوز وراه
عزوز : هاااا عند المسبح
وليد : لا تكفى
عزوز : هههههه على كيفك << نذاله
و على طول عزوز قام و دف وليد بالمسبح و نزل معاه

وليد : يَ كلب نسيت ان إحنا مواعدين الناس
عزوز بغباء : اي ناس
وليد : ناسي ابوك يا حظي قوم يلا قوم
عزوز : يووووووووه يلا يلا بسرعة
وليد : شف شف
و طلعو و خذوا شور و طلعوا
و لبسو
عزوز : بنطلون بيج و قميص ابيض و جكيت رسمي كحلي و برجله توب سايدر كحلي
وليد نفسه بس الجاكيت اسود

عند الشله
حمود : بتصل على وليد أوك
طلول : أوك
حمود : الو
وليد : هلا و الله
حمود : أهلين فيك
وليد : اخبارك ؟
حمود : إخباري ها هديل ذبحتنا تبي تكلمك
واليد : احلف
حمود : و الله
وليد : أنزين عطني اياها
حمود : نائمة
وليد : حتى ولو اعرف نومها خفيف انت حط السماعة على ذانها و اكله أوك
حمود : أوك
حمود دخل شوي شوي على غرفه هدين و حط السماعة باذنها و طلع
وليد: حياتي هدوووووول
هديل: بسم الله الرحمن الرحيم
وليد : انا على التلفون حبيبتي
هديل تؤهل تستوعب
هديل : هااااااااااااا ياااااااااااااا
وليد : ههههههههههه
هديل : و الله اشتقتلك
وليد : و حتى انا
هديل : متى بترجع
وليد : تقريبا كمان اسبوع
هديل : اسبوووووووع :0
وليد : حياتي عشان الحق اخلص
و تمو يسولفون ثلاث ساعات
بعدين و ليد طلع هو و عزوز
هديل نزلت : اههههههه و أخيرا
حمود و طلول يضحكون
هديل : طلول وين جنى ؟
طلول : هع هع هلكتها أمبارح
حمود خزه
طلول : شفيك حبيبتي هذه
حمود : احترم وجودي على الاقل
هديل : ههههههه حراام عليك ههههه
طلول : لا مؤ حرام هي الي بدت اصلا هع هع هع
هديل و حمود : امااا
طلول : و الله
هديل : طيب بروح اشوفها
طلول : لالالالالا تركتها مفصخه انا بقومها
هديل و حمود ماتوا ضحك على شكله
و طلول طلع ركض و قوم جنى


عند وليد و عزوز
عزوز حاط راسه على كتف وليد و خايف
وليد : عزوز يلا قوم
عزوز : خلاص هونت
وليد : على كيفك
عزوز : ايه خلاص ما ابي
وليد : انطم و اسكت و يلا انزل
عزوز : طيب كيف اسويهم مره وحده
وليد : تنكت انت و وجهك
عزوز : لا انا و رجلي
وليد : هههههههههههه طيب يلا انزل
عزوز : يا ربب ساعدني انت أدرى بحالي ** هذا كان كل ما عزوز يقرب خطوة هذا الي بباله ما همه اي شي بس المهم انه يشوف أبوه

وليد يكلم : خلاص يعني أكيد عرفت و ينه
الرجال : اييه و الي خاطفه اسمه حسام محمد ،،،،،،
وليد : طيب ابعثلي العنوان
الرجال : انشاء الله

وليد راح عند عزوز
وليد : خلاص عرفنا المكان
عزوز : منجد
وليد : و الله
عزوز من الفرحة صار يبكي
وليد : دمع على حالته
وليد وصله العنوان و راح عند الشرطة
وليد : لو سمحت انا بقولك وش القصة ............... وقاله السالفة
الشرطي : انشاء الله يومين و تلاقي حسام و ابو عزوز عندك
عزوز : يعطيك العافية ما قصرت

عند الشله
طلول : قلت لك ما بروحين كذا
جنى : ليش انشاء الله
طلول : لا و الله شوفي كيف مفتوح من ظهرك و من عند فخذك
جنى : طيب الي عندي قديميييين
طلول : حتى ولو
جنى : طيب وعد ما أرخص غير معك و ما أبعد عنك
طلول : وعد ؟
جنى : وعد
هديل خاف من صراخكهم ودخلت
هديل : ْشفيكم ؟
طلول : ولا شي
هديل : براحتكم بس وين يتروحون
طلول : بارتي تروحين ؟
هديل : لا ما اروح بدون وليد
جنى : براحتك
هديل : لا تصارخون خوفتوني الا وين حمود
جنى : طلع و شوي و برجع لانه ما يبي يروح
هديل : آها

طلول و جنى كانوا بيروحون بارتي الدعوه كانت عن طريق البي بي
و طلول عادي عنده لانها بالرياض
جنى كانت لابسه
فستان نيلي مفتوح من عمد الظهر و من عند الفخذ كان طويل و عليه كرستالات بالذهبي و كعب طويل ذهبي
و مع الكعب كمان اقصر من طلول نتفه

طلول : لبس بدلة سوده

و طلعوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 7:11 pm

بكممل بعدين bounce 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ησσσσѕн
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
ησσσσѕн


عدد المساهمات : 55
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
الموقع : مابقول اخاف تخطفوني

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 10:57 pm

وخقتاااه جمييييييييييييييييييل البارت

كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي انتظرك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://boyat-ladyat.forumarabia.com/
Fay
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Fay


عدد المساهمات : 38
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
الموقع : عند الشاحن

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالسبت أغسطس 31, 2013 1:30 am

الروايه جميله كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:19 am

عند وليد و عزوز
عزوز : يا رب اشوف ابوي ي وليد والله اشتقت له
وليد : ان شاء الله انت ادعي ربك
عزوز : الا كلمت هديل ؟؟
وليد : ايه وطولنا واحنا نتكلم
عزوز : الله يخليكم لبعض
وليد : امين يا رب وعقبالك
عزوز : ان شاء الله ههههع
وليد : ههههههه
رن جوال وليد
وليد : الو
الرجال : لو سمحت انت وليد ،،،،،،، اللي طلبت اللي خطف ابو عبد العزيز (عزوز)
وليد : ايه ايه ااانا
الرجال : يا ريت تشرفنا لاننا لقيناه
وليد : ان شاء الله ان شاء الله
عزوز : وش فيه
وليد : اسمع كلامي وبهدوء
عزوز : وليد وش فيه
وليد : لقوا اللي خطف ابوك
عزوز وقف بصدمه و صرخ باعلى صوت : ياااااااااااااااااااا اللللللللللللله الحمد الله الحمد لك ياااااااااا رب
عزوز صار يبكي و سجد شكر لله
وليد : يالله بسرعة بنروح
عزوز : يلا يلا
قامو و لبسوا و راحوا
الحمدلله سلموا حسام وحكموا عليه بالسجن ٨ سنين و مبلغ 1000000 ريال

عند جنى وطلول في البارتي
طلول : حياتي بروح الحمام لا تتحركين
جنى : ان شاء الله حبي
طلول راح
جت بويه لجنى : هاي
جنى على نياتها : هايات
البويه : ممكن اقعد ؟؟
جنى : sure Smile
البوية : انا فيصل
جنى : انا جنى
فصيل : انتي مرا جميله
جنى : شكرا
فيصل صار يقرب
جنى بخوف : sorry but im taken
فيصل : حتى لو
جنى قامت و فيصل مسكها و حضنها
طلول دخل و شاف جنى تتحرك وتحاول تبعده بس مو قادره
طلول مسك فيصل وقعد يضربه باقوى ما عنده
جنى: طلول طلو خلاص بيموت
طلول : ابن الكلب تفوو
فيصل مو قادر يتحرك

عند هديل وحمود
قاعدين يتفرجون على فيلم
هديل : حمود ما ودك تخاوي
حمود : لا
هديل : ليش
حمود : كذا ما ابي
هديل mmmas you like

عند عزوز و عبدالله
عبد الله : انت مين ؟
عزوز : يبه انا عزه
عبد الله : بنتي !!!!
عزوز : ايه يبه
عبد الله صار يبكي وكمان عزوز
وليد دخل : خلاص عاد احمدوا ربكم انكم شفتوا بعض
عبد الله : الحمدلله رب العالمين
عبد الله: عزه من هذا
عزوز : يبه هذه صديقتي
عبد الله : انتوا مسترجلات
عزوز و وليد بسرعه ؛ لا لا لا لا
عبد الله : اجل ؟؟
وليد : عمي لا بس كذا ستايل يعني صح عزة
عزوز : ايه يبه
وليد : يلا انا جبت اكل يلا كلو
عبد الله : يلا بنتي سمي
عزوز و وليد : بسم الله الرحمن الرحيم
عزوز : يبه بترجع معي السعوديه صح
عبد الله : ان شاء الله
وليد : ايه الحمدلله
عبد الله: هههههههه لا لا تخافي حاسب حساب دراستها وصديقاتها
وليد : هههههههه


عند طلول و جنى
طلول : امشي بنرجع
جنى :اوك حياتي
طلول : يلا
جنى : اهديك ؟؟
طلول : جنو تكفين مو رايق
جنى : غصب
و مسكت وجهه وشفته بقوه لدرجه انهم شبه اختنقوا
طلول : فديت اللي تعرف تروقني
جنى : يلا وغمزت له
طلول : ههههههههههه و الله صرتي احسن من قبل
جنى : طبعا تربايتك
طلول : ههههههههههههه يلا

رجعوا على البيت قعدوا شوي و راحوا يسوون شغل :$$

هديل : ههههههههه ولا يكتفون
حمود : منجد يا حرام هلكها
هديل : ايه و الله امس ما عرفت تمشي
حمود : ههههههههههههه
هديل : يلا انا ابي انام
حمود : اوك وانا
هديل : يلا تصبح على خير
حمود : وانتي من اهله.
وناموا
ثاني يوم
كان وليد مسوي مفاجاه لهديل انه بيرجع اليوم
رجعوا و راح عبد الله و عزوز على بيتهم

وليد وصل بيت هديل دق الباب
ام هديل : هلا
وليد : اهلين فيكي
ام هديل : تفضلي حبييتي
وليد دخل
طبعا سولف مع ام هديل و كذا
وليد : خالتي وين هديل
ام هديل : نايمه الحين بقومها
وليد : لا انا بروح
وليد دخل شوي شوي
وليد : هدووووول و باس رقبتها
هديل : همممممم
وليد خقق
وليد : هدول قومي انا وليد
هديل فتحت عيونها و لفت
هديل : اااااااااااااااه و حضنته بقوووووه
وليد : ههههههههههههه كيف المفاجاه
هديل : هههههههههه تجنن لبه قلبك
وليد قرب منها شوي شوي و باس شفتها
هديل راحت بسرعه و سكرت الباب بالمفتاح
وليد فهم و صار يضحك و سوي اشياء هههههههههههه <<< ههههه عيب

تتذكرون اخت جنى و حمود الصغيره هدى
راحت عند ام جنى
هدى : يمه ابي اروح عند صديقتي
ام جنى : يمه بعدك صغيره
حمود : وش اسمها صديقتك
هدنى : روان ،،،،،،،،،،،،،
حمود : عندها اخت اسمها سندس ؟؟
هدى : ايه قدك
حمود : خلاص يمه اختها صديقتي بروح معها
ام جنى : يعني اتوكل على الله
حمود : ايه يمه لا تخافين
هدى : يعني بنروح الاربعاء
حمود : ايه ان شاء الله
هدى : الله يخليكي يا احلا اخت بالعالم
حمود : هههههه طيب يلا

توقعاتكم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:20 am

عند هدى في المدرسه
هدى : روان روان امي قبلت اجي عندك
روان : امانه
هدى : و ألله
روان : اللللللللله
هدى : بس بشرط
روان : وشو
هدى : اختي بتجي معي صديقه سندس
روان : ايه عرفتها سندس ما بتصدرق خبر
هدى : هههههههه الا صح مين بتعزمين
روان : ما بعزم احد الحين انتي و بس
هدى : ههههههههه اوك

في مدرستهم (شلتنا الحبيبه )
طبعا هديل مستانسه حبيب القلب رجع
طلول : جنو ابيك شوي
جنى : طيب يلا بروب
الكل : تيت
طلول : امشي نقعد هنا
قعدوا
طلول : بسألك سؤال
جنى : وشو
طلول ت خاويتي من قبل بصراحه و الله ما ازعل
جنى : لا و الله
طلول : طيب حبيتي و باس راسها ، ايه صح وش اخبار التهديدات الي توصلك
جنى : نفس الشي و حتى قالي : لاتفكرين إذا قلتي لطلال بخاف
طلول : وش عرفه
جنى : اكيد معنا بالمدرسه
طلول : ايه صح تتذكرين فيصل
جنى : مين !؟
طلول : الي كان بالحفله و جا هنا و كان يبي يتمشى
جنى / ايه ايه تذكرته بس ليه !؟
طلول : عندي احساس انه هو
جنى : ما اتوقع بعد الي سويته فيه
طلول : ما هذا الي مخوفني انه يبي ياخذ حقه مني بس عن طريقك
جنى : يا رب تسترنا منه
طلول : امين يا عمري و باس خدها
جنى : بس !!!!!!!!!!!
طلول : ههههههههههه يا حياتي نكملها بالبيت
جنى / اوكي :$$$$$$$$$$$$$
طلول ؛ يا لبيييييييئه
جنى : لباك
نرجع للشله
عزوز : الا حمود ما تعرف شيء عن جود
حمود : لا و اللله زمان ما كلمتها
عزوز : طيب تعالي معي
حمود : اوكي
و هم ماشيين
عزوز : ياخي ما طفشت من السنقله
حمود : لا و الله بالعكس
عزوز : خبل خبل انت !?
حمود : ليه
عزوز : شنو ليه شوف كيف وليد و طلول عايشين احلا عيشه
حمود: من الاخر وش تبي
عزوز : اففا ما علينا ابي اخاوي جود
حمود : ها !!!!!!
عزوز : شفيك !؟
حمود : لا بس تفاجأت
عزوز : اهي سنقل مثل حالتي و مثل انه يمسح دموعه
حمود : ههههههههه أجل اليوم برسلك البن و الرقم
عزوز : يا لباك يا شيخ
حمود : ههههههههههه وخر

عند بنتين
.......: يختي احقد عليها خرفنته من اول يون وش اول يوم من اول حصه
.....: حبيبتي اهو معروف انه لعاب يعني يمكن شوي و تركها
.....: هيلو ديمه اصحي حبيتي صارله معاها ترررم كامل تدرين وش يعني تررررم
ديمه : ثم طارت ترررم الذبابه تررررم الملعونه بنت
ما كملت الا ويجيها كف ثلاثي الابعاد
ديمه : وجع وجع
.......: يوجعك ذا وقتك تغنين
ديمه : صفاء يا زق
صفاء : اخخخخخخ قاهرتني بنت الكلب
ديمه : مدري و الله وش حارق دمك قسم انت معاقه
صفاء : ليه ان شاء الله
ديمه : لانك تبين تفرقين بين اثنين نضرب المثل بحبهم و عشقهم لبعض
صفاء : مشكلتها انها احلى مني
ديمه : هههههههههههههاي و تعترفين بعد
صفاء : ايخ حرام اظلم البنت
ديمه : الله الحين حرام تظلمينها و قاعده تختطين وش بتسوين فيها
صفاء : سكتي سكتي ولي يعافيك
ديمه : هم وحطت يدها على فمها

صفاء : بنوته اموره و لكن حقوده و تغار من اي احد حتى لو ما تعرفه عيونها سود و بشرتها بيضه شفايفها مرسومين لونهم احمممممممر و شعرها لنص رقبتها

ديمه : بنوته طيوبه و دايم تحاول تهدي صفاء و غيرتها هي احلى من صفاء بمراحل الكل يتقرب منها مو من صفاء لانها معروفه بالحقد و الغيره
شعرها طويل ثلجي من امها الاوكرانيه و صابغه اطرافه تركواز و بيضه مرا و عيونها عسلييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:21 am






عند عزوز
بالبيبي
PING!!!
PING!!!
PING!!!
7mooOd : خير خير
3AZoOZ : حمود ابي البن
7mooOd : بن ايش
3AZoOZ : يا حووووووول يا خبل ابي بن جود
7mooOd : اوه اوه اوكي
3AZoOZ : الحمد الله و الشكر
7mooOd : خذ مالت عليك PIN: B5RE#####
3AZoOZ : شكرا Smile
7mooOd : العفو يلا انقلع
3AZoOZ : هههههههههههههه باي
عزوز : و اخيرا
ضافها و قبلته
JUdii : هلا
3AZoOZ: يا هلا و الله
JUdii: اخبارك
3AZoOZ : بخير الحمد الله انتي !؟
JUdii : الحمد الله
3AZoOZ : ايه صح ترا أنا البوي الي كنت بالحفله
JUdii : اهههههههههههههههه يا هلا يا هلا انت عزوز
3AZoOZ : هههههههههه ايه
3AZoOZ : جود تعالي مدرستنا
JUdii :أنا بنقل عندكم بالترم الثاني بس كنت بسويها مفاجأه بس انت خربتها
3AZoOZ: ههههههههه امما منجد بتجين
JUdii : يبب يبب
3AZoOZ: يا لبييييييييييييييييييييييييييهه
JUdii. : ههههههه :$$$$
3AZoOz : :* :* :* :*
JUdii : هههههههههههههههه برب لازم اروح
3AZoOz : اوكي تيت
PING !!!
PING !!!
PING!!!
JUdii : هلا هلا
3AZoOz :انتي الحين سنقل صح !!؟
JUdii : ايه اصلا عادي المتسنقلين حلوين Sad
3AZoOz :هههههههههههه مرا حلوين بس عن قريب بصيروا احلى
JUdii : ههههههههههههههه !!! ان شاء الله يلا برب
3AZoOZ تيت


عند وليد و هديل
هديل راحت لويد البيت اهي و جنى و حمود و طلول عند وليد بس تركوا عزوز مع ابوه مع انه ما يقعد معاه بس بالشركه
هديل : الي ولود وش صار معكم في تركيا
وليد : ما صار شيء ما لحقنا نتمشى و لا شيء
بس هناك في اشياء شيء ثاني ههههههههه و غمز لحمود و طلول
هديل و جنى : ياااااااااااااااااه
وليد : بسم الله الرحمن الرحيم
جنى : وخر وخر لا تخرب حبيبي و قامت و غطت عيون طلول بيدينها
هديل تكتفت : و انت لا تكلمني
وليد : لازم الواحد يقول الصدق
هديل مدمعه : ايه قول الصدق بس مو قدامي
و راحت الحمام وليد لحقها قبل ما تسكر الباب دخل معها.
وليد مسكها و لزقها بالجدار و ثبت يدينها
هديل : لفت وجها الجهه الثانيه
وليد : افاااا
هديل : أنا الي افا الحين شوف نفسك من كم دقيقه بعدين تعال تكلم
و خانتها دمعتها و نزلت دمعه غيره
وليد : يا حياااااتي و الله اسف و الله اسف قسم اخر مره حبيبتي و الله سوري
هديل ضحكت : ههههه خلص بس هذه المره
و بعدين لفت وليد و ثبتته بيدينها : و بمناسبه ان احنا بالحمام
وليد : ها !؟
هديل : ههههههههههههه و قربت منه و باسته بقوه وليد من مصدق بس كمل معاها
هديل : خلاص يكفي
وليد : ههههههه لا وين يا حبيبتي انتي مفكره دخول الحمام مقل خروقه « مصري
هديل: ههههههههههه يلا طيب
مسكلها وليد و بدأ يبوس كل مكان بجسمها حيل مشتاق و هديل دايخه تبي و ما تبي يقرب منها بس مو قادره بعدين بدأ ينزل شوي شوي ««« احم احم استحي اكمل :$$$$


عند عزوز
فجأه سرح شوي
يا ويلي يكون ابوي شاك فيني و الله اروح فيها بس يا ربي شسوي قطع تفكيره طق الباب
طق طق طق
عزوز : ها مين
ابوها : أنا أنا يبه عادي ادخل
عزوز : ايه حياك تفضل
ابوها: الله يحيك
ابوها : بكلمك بموضوع لبسك و شخصيتك
عزوز بارتبك : ليه وش فيه
ابوها : يبه كنه حق ولاد مو بنات
عزوز : يبه و الله هذه هي الموضه بعدين الي يخلي شكلي شكل ولد جسمي لانه رياضي اما بالنسبه لشعري فلو تشوف بعض البنات و الله يكونون صلعات
ابوها : اففففففف
عزوز : ايه و الله
ايوها : على كذا انتي اقل شيء
عزوز / ههههههههههههههههه بالضبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:21 am

في بيت احد من البيوت
..........: انتي بنت شواع انتي وحده حقيره انتي تصيرين خدامتي.
.......: تخسين و تعقبين تفو
ورجعت ذيك تضربها
تتوقعون بيت مين ذا

اليوم هي الاربعاء الي هدى يتروح فيه عند روان و حمود عند سندس

حمود : يلا يا هدى افففففففف
هدى : ياخي انتظر لازم اكشخ
حمود : تكشخين يا البزر
هدى : بزر بعينك هه
و مشت عنه و حمود يمشي وراها وهو ميت ضحك
عبال ما يوصلون بعرفكم ع روان و سندس
روان بنوته. طيوبه و على نياتها شعرها لاهو طويل ولا قصير اسود و بشرتها برونزيه و عيونها خضر
سندس : بنوته مرا خجوله حتى مع اهلها عيونها زرق ع اخضر شعرها بني و جسمها منحوت نحت
جميله

وصلوا البيت
هدى كانت لابسه : بنطلون جينز سكني و بلوزه فسفوريه لونها اخضر فاقع
حمود : كان لابس بنطلون لويست و قميص خمري
روان : كانت لابسه تنوره قصيره مشمشيه و بلوزه بيضاء
سندس : كانت لابسه شورت جينز و بدي فوشي و كعب ابيض

دخلو البيت و سلمو ع بعض
هدى و روان دخلو الغرفه
روان : لو تدرين يا هدى شفت لك شب خققققه على الفيسبوك
الهدى : امانه ، وش اسمه ؟ Smile
روان : اسمه خالد تعالي شوفيه
هدي : اشوف اشوف
وراتها اياه روان
خالد : ثالث ثانوي ملامحه بريئه بس اهو من تحت لتحت يحب يلعب مع البنات الصغار شب جميل جدا ما احد شافه و ما خق
روان : تعالي كاهو اون بنفتح كام اوكي
هدى : لا و الله اخاف
روان : يلا عاد هذي اول مره و اخر مره
هدى : اوكي بس اول شيء انتي بعدين أنا
روان : إففففففف اوكي
رون بنفسها : اههههه و اخيرا بوريك شغلك يا هدى ههههه
هدى : لا خلاص هونت
روإن : جب بس جب
هدى : افففف اوكي بس مره وحده
تكلمو مع خالد قعدو ساعتين يتكلمون

سندس و حمود طلعو في الحديقه
كانت حديقه بسيطه كلها حشيش و ورد ع الجوانب
كان صمت شديد و سندس تناظر في الزرع
حمود : احمم ترا حنا هنا نتعرف
سندس : هههه أنا سندس
حمود : يا هلا أنا حمود
سندس بغباء : ها !؟
حمود : ياهو بويه
سندس اهههااا
حمود : اخبارك
سندس : بخي الحمد الله
حمود : جعله دوم انشاء الله
سندس : تدوم لاحبابك
حمود : مو كنه طفش
سندس : توك تدري
حمود : طيب خلينا نسوي اي شيء
سندس : like what ??
حمود : امممم سباق
سندس : لا وشو أنا لابسه شورت
حمود : ياخي يلا طفش
سندس : طيب اوكي
حمود : بس انتظري
سندس ؛ وشو ؟
حمود : في شرط إذا أنا فزت تفصخين التيشيرت حقك
سندس : هااا. لا لا لا
حمود : هذا لو فزت طيب لو انتي فزتي وش شرطك
سندس : اممممممممم بلبسك فستان و كعب و بتحطها ع البيبي
حمود : ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
سندس : هذا شرطي هيلو انت تبيني افصخ التيشيرت
حمود : اففففف اوكي

1 2 3
انطلاااااااق

سندس بدأت تركض بسرررررررعه
و حمود وررررراها فجأه صار قدامها
سندس : ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
حمود وصل للجدار
سندس : ﻻ Sad

حمود صار يقرب منها خطوه خطوه
فجاه .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

سندس تركض بأسرع ما عندها
و حمود يكرض وراها
مسكها من خصرها و رماها في المسبح
سندس : لاﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
حمود : بيموت من الضحك
سندس : اههههههخ يا نذل
جت طلعت من المسبح و رمت حمود في المسبح حمود سحبها و نزلت في المسبح معاه


عند هدى و روان
خالد : حبيبتي لازم اروح الحين
روان : اوكي حبيبي مع السلامه
هدى : انتي حدك جريئه
روان : ليه
هدى : شنو ليه تكلمين شب كنه اخوك
روان : حبيبتي حنا الحين في القرن 21 يعني لازم يكون عندك boyfriend
هدى : لا لا يمه وخري عنه أنا بعدني صغيره
روان : خفي علينا يا شريفه يا خوافه ههههههههه
هدى : ايه خوافه -.-
روان : انزين وش رايك اعطيك اسم شب و تضيفينه
هدى : قلت لك لاء يعني لاء
روان : انزين انزين مالت
هدى عليك

عند جنى
جنى في نفسها : يا ربي و الله خايفه يسوي شيء ذاك الي يرسل تهديدات
قطع عليها صوت مسج من الجوال
جنى : بسم الله
فتحت الرساله من رقم غريب
( تراني اعرف وين بيتك و اقدر اجي عندك الحين ) جنى : يمه يمه يمه بتصل بطلال
اتصلت
جنى : طلول
طلول بصوت نايم : نعم !!
جنى تبكي : طلول تكفه الحق علي
طلول فز من السرير : وش فيه تكلمي
جنى : ما اقدر تعال البيت راحت مع وليد المول
طلول : اوكي اوكي باي
جنى : مع السلامه

طلول : لاحول ولا قوه الا بالله منين طلعلنا ذا البلوه

تتذكرون ذاك البيت الي كان فيه بنت تنطق هذا بيت جود
مرت ابوها مشغلتها خدامه و دائما تهينها و تضربها بس لمن ابوها يسافر
قعدت جود ع السرير و تصيح
فجأه يدق جوالها
يا ترى مين الي متصل عليها ؟ ؟ ؟
.
.
.
.
يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:21 am

وصل طلول بيت جنى
قبل ما يوصل شاف بويه تدق ع الباب بكل قوتها و تحاول تفتحه

و بما ان طلول صديق هديل و كذا يدري وين يحطون المفتاح حق الباب الخلفي راح شوي شوي

و جابه و دخل لجنى و جنى واقفه ع الباب و تصيح و خايفه

طلول جا و حضنها من ورا

جنى : طلول طلول طلول الي كان يرسلي التهديدات كاهو برا

طلول : اوكي

طلول : الو السلام عليكم

الشرطي : هلا و عليكم السلام

طلول : اخوي في بنت تحاول تفتح الباب و احنا ما نعرفها و تقول افتحو الباب باخذها لي و تهديدات و كذا


الشرطي : طيب ممكن عنوان البيت لو سمحتي

طلول عطاه عنوان البيت

جنى : يا غبي وش سويت انت

طلول سكتها ببوسه

طلول : اقول يلي ما تستحين تراني كلمت الشرطه و شوي بيجون احسن لك تنفدين بريشك

..........: تلعب ع مين انت اسمع جنى لي أنا ما حد بياخذها مني


طلول : أجل تحمل

طلول طول ما هو يتكلم اهو البويه الي برا كان يسجل تسجيل صوتي عشان يكون دليل لصالحه


10 دقايق و وصلت الشرطه


مسكتها الشرطه و حكمت عليها سجن ثلاث شهور بتهمه محاوله الاعتداءء


كذا هذي البنت خلص دورها ادري مو مهم بس سوت رعب لجنى و زاد خوف طلول ع جنى



في شركه ام هديل دخل رجل و ناظر ام هديل بصدمه

ام هديل : اننت !!!!؟


الرجل : ايه أنا


ام هديل : ما شاء الله وش عندك بعد هالغيبه


الرجل : ابيك انتي ادري زوجك توفى و انتي الحين صغيره


ام هديل : اسفه عبد الله ما اقدر اترك بنتي


عبد الله : أنا ابيكي ع سنه الله و رسوله


ام هديل : .............


عبد الله : تتزوجيني


ام هديل : .............


عبد الله : أنا بتركك تفكرين معك اسبوع


ام هديل : طيب تقدر تتفضل الحين


طلع عبد الله


اتوقع تدرون مين عبد الله اهو ابو عزوز ايه ابو عزوز

نرجع 15 سنه ورا

هبه ( ام هديل ) و عبد الله ( ابو عزوز )


عبد الله حبيبتي انشاء الله بجي اخطبك الاسبوع الجاي


هبه : منجد حبيبي اللللللللللللللله


عبد الله : ايه منجد


هبه : الا وش بتقول لإهلي إذا سألوك من وين تعرفت عليك


عبد الله : ما علينا اصرف ... قطع عليهم صوت جوال عبد الله


عبد الله : هلا يبه


ابوه : ابشرك يا ولدي خطبت لك بنت عمتك دلال


عبد الله : وشو !!!!!!!!!!!!!


ابوه : ايه و انشاء الله الملكه يوم الخميس هذا


عبد الله : قولي تمزح


ابوه : اقول عاد خويك أنا عشان امزح معك


عبد الله : طيب يبه أنا مشغول الحين لمن ارجع نتكلم


ابوه : اوكي بحفظ الرحمن


سكرر عبد الله و حط يدينه ع راسه


هبه في راسها الف علامه استفهام


هبه : حبيبي وش فيه


عبد الله : ها لاشي بس ابوي قالي ان عمي تعبان


هبه : امممم ما يشوف شر


عبد الله هبوبتي أنا لازم اروح الحين يلا اوصلك


هبه : اوكي يلا



وصلها ع البيت

و رجع ع بيته و تناقش اهو و ابوه و لكن ابوه

رفض فاضطر انه يتزوجها و ينسى حبه الاول و

الي كانت ساكنه قلبه تركها في حيره في الم و

اشتياق و غير رقم جواله و رحل الي عالم النسيان

بالنسبه لهبه تزوجت ابن خالتها و كمان توفى لانها

تزوجت صغيره فهديل اصلا يتيمه


و مثل ما تدرون ان ام عزوز توفت و هو صغير


نرجع للواقع

ام هديل ماهي عارفه تشتغل كل تفكيرها بعبد الله

لانها للحين ما تخلصت من حبها الاول

في بيت عزوز


عبد الله : عزززه عزززه تعالي يبه ابيكي شوي

عزوز : هلا يبه خير وش فيه

عبد الله : بصراحه و بدون مقدمات

عزوز :..........

عبد الله : أنا بتزوج

عزوز : طيب أنا وش اقدر اسوي

عبد الله : يعني ما عندك مانع

عزوز : لا يبه أنا اصلا كا وعيت ع امي مرا فهذي حياتك عيشها مثل ما تبي Smile

عبد الله : اشوه كنت احسبك بترفضين

عزوز : لا يبه عادي


في بيت ام هديل بعد ما رجعت


ام هديل : هيا هيا تعالي شوي ابيكي بموضوع


هيا : هلا اختي وش فيه عساه خير


ام هديل : تتذكرين عبد الله الي كنت اكلمه و أنا صغيرة ؟ ؟ ؟ ؟


هيا : اه ايه ايه تذكرته وشفيه !؟



ام هديل : اليوم جا الشركه و ... طلب يدي



هيا : امما عاد تمزحين



ام هديل : رايقه لك عشان امزح



هيا : طيب وش فيها عادي تزوجو



ام هديل : و انتي و هديل



هيا : أنا اقدر اعيش هنا لو حتى في جناح و هديل مل اتوقع ترفض



ام هديل : ان شاء الله



هيا : هههههههههه للحين تحبيه



ام هديل : ؛$؛$ ؛$ ايه و الله يا هيا للحين احبه



هيا : الله يجيب الي فيه الخير



ام هديل : امين يا رب هههههههه


بعد م رجعت هديل و حمود و جنى من المدرسه
فاتحتهم ام هديل بالموضوع

و هديل فرحت لامها بس قالت انهم يجون يزورنا وافقوا و اتصلت عليه و قالت انها موافقه و قالت له انه يجي يزورهم الاربعاء


ثاني يوم في المدرسه

دخلت هديل لقت وليد واقف مع بنت جت بسرعه و طبعت بوسه ع خده
البنت فهمتها انها تصريفه

هديل : مين هذا بسرعه

وليد : شوي شوي هدي إ

هديل : تكلم بسرعه

وليد : هذي خويتي السابقه

هديل : اهها وش موقفك معها

وليد : ولاشي بس كذا

هديل : وليد انتبه اشوفك مره ثانيه واقف معها .. فاهمم !!!

وليد : فدددديييتتتتتتك تغارين

هديل : ايه Sad

وليد : يا حياتي انتي ترا الحين اخقق و انتي تعرفين وش اسوي لمن اخق


هديل : تستعبط : وش تسوي


وليد : اممم ما تدرين يا حياتي انتي


و مسك وجهها و شفها بققققققووه


وليد : عرفتي شسوي لمن اخقق


هديل مسكت خدوده : ايه اعرف


وليد سوا نفسه بيغمى عليه من الخقاقان : اههههه يا قلبي أنا


هديل ؛ هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:22 am

في المدرسه
الشله واقفه
عزوز و حمود و جنى و هديل و وليد و طلول و جنى
هديل : شباب

الشلله : هلا

هديل : امي بتتزوج


عزوز : و الله و أنا بعد ابوي بيتزوج

طلول : طيب !؟

هديل : اخاف يطلع حقير


وليد : وش قاعده تقولين


هديل : مدري بس كذا

وليد : هدول إذا صار اي شيء قوليلي


هديل : اوكك حياتي

طلول : احمم


الشله : هللاا

طلول : بقول لكم شيء بس بدون خوف

حمود : تكلم ي خوي شفيك


طلول : امممم في بنت جات ع بيت هديل و كانت بتفتح الباب بس أنا جيت من الباب الخلفي و اتصل ع الشرطه و الحين بيحبسونها 3 اشهر بتهمه محاوله الاعتداءء


هديل حطت يدها ع فمها بصدمه و قامت بسرعه و حضنت جنى


هديل : جنو حبيبتي لا تخافين كلنا معك انشاء الله هالشي ما بيتكرر


جنى صارت تصيح : ان شاء الله


طلول وخر هديل و حضنها


طلول : تبينا ترجع البيت


جنى : لا عادي أنا بس تذكرت و كذا و اممم شكرا لانك وقفت معي


طلول : افا بس شكرا كذا حاف


جنى مو فاهمه شيء


هديل فهمت ع طلول راحت و قالت لجنى في ذانها


هديل بهمس : يا حماره يبيكي تدلعينه تبوسينه


جنى بصوت عالي : اهههه


هديل بهمس : الله ياخذك فضحتينا


عزوز و حمود سمعو كلامهم و ماتو ضحك


هديل تطالعهم بنص عين


جنى بسرعه مسكت وجهه طلول و شففتهه بسرعه


طلول : يااا بس كذا


جنى هزت راسها و قالت : اممممم ( يب )


طلول : اصلا عادي


جنى مسكت يده و قالت برب


طلول مفهي بس ماشي معها


دخلو الحمام

جنى : احممم ترا ما بسوي شيء بس بشوف شعري

طلول : خير انشاء الله ع كيفك


جنى / يب


طلول : لا ي عمري


و مسكها من كتافها و دخلها الحمام


جنى كانت قاصده هالحركه


دخلو و احممم .................. ؛$ ؛$ ؛$


تتذكرون البنتين صفاء وديمه


خل نتلقف عليهم شوي <ههههههه :p

صفاء : سمعي أنا بقولك وش بسوي

ديمه : وش بتسوين

صفاء : بروح حق هديل و اقول لها هلا هلا بحبيبه اخوي

ديمه : حرام عليكي يا شيخه

صفاء : اقول جب بس جب

ديمه قام بصراخ : خﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻص كل

مرا تورطينا بمشكله كل هذا بسبب غيرتك الغبيه

تغارين ع اشياء تافه مثلك و أنا منجد ندمانه اني

صديقتك تفو عليكي حقيره و تذكري ( كما تدين تدان )


صفاء دمعت عيونها و ركضت ورا ديمه و لفتها و ضربتها كفف قوي


ديمه : ماشي يا صفاء ان ما خليتك تندمين ما اكون أنا ديمه


و مشيت تجاه الشله


ديمه : هديل وليد ابيكم بموضوع خاص ممكن


وليد : اوككي


و مشيو معها


ديمه : أنا بقول بسرعهه


هديل : ديمو اقلقتيني وش فيه


ديمه : امممم لا تخلون احد يفرقكم لان في كثير
بنات يحاولون يفرقونكم


وليد : الحين عشان كذا خرعتيني يا شيخه


ديمه : لا تفكر الموضوع سهل لان في بنت تخطط انها تفرقكم


هديل : وجع الي يوجعها انشاء الله الحقيره الحيوانه

وليد قرص خد هديل و ضحك


ديمه : اتمنى الي سويته يكون صح


هديل : حبيبتي انتي كمساميدا {شكرا بالكوري }


ديمه : ههههههههه ولو


وليد : وش هذي الكلمه


هديل : قلبي يعني شكرا بالكوري


وليد : اها


ديمه : يلا عن اذنكم


وليد : تعالي اجلسي معنا


ديمه : لا اخاف اثقل عليكم


هديل : لا حبيبتي عادي يا هلا و الله


و مشو عند الشله

هديل : باك

الكل : ولككم

وليد : شباب هذي ديمه

جنى : شباب بعينك

الكل : ههههههههههههههههههه

ديمه : انيوسيو

الكلل : انيو


وليد : ما شاء الله


الكل : هههههههههههه

عزوز : أنا عزوز

ديمه : اوه يا هلا

حمود : أنا حمود

ديمه : هلن

جنى بابتسامه : أنا جنى

ديمه ردت لها الابتسامه : Smile



قعدو مع بعض و سولفو

عزوز : الا ديمو من مين العيون الزرق و الشعر الثلجي

ديمه حطت اصبعها بدلع ع فمها : امممم من ماما لانها اوكرانيه

عزوز ماتتت




بكمل بعدين
ان شاء الله عجبكم :*
توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dolllyy
●◦ الأعضـآء ●◦
●◦ الأعضـآء ●◦
Dolllyy


عدد المساهمات : 31
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله    اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 12:22 am

سوووووررررررري عن التإخييبررر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اوقعته في غرمي بنظره بريئه ~كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
вσуαт & ℓα∂уαт :: ¤{..القــســـم الادبـــي..}¤ :: ¤..كـان يـ مـكـان..¤-
انتقل الى: